الجمعة07202018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home الأنباء الأنباء بارادايم celebrity sextapes تايمز أنباء عامة رحيل الفنان العراقي المغترب فلاح naked celebrities صبار في السويد

رحيل الفنان العراقي المغترب فلاح صبار في السويد

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
25

نعت الأوساط الثقافية العراقية   الفنان العراقي فلاح صبار، الذي celebrity news توفي في مالمو جنوب السويد ليلة الثلاثاء عن عمر 63 عاماً.حيث نقل صبار الليلة الماضية بسيارة إسعاف الى المستشفى لكنه توفي في ألطريق دون معرفة الأسباب حتى الآن. وسيلقى أقارب وأصدقاء الراحل النظرة الأخيرة   في الساعة السادسة مساء في  مدينة لوند جنوب السويد .  

نبذه عن الفنان الراحل صبار هو فنان عراقي مغترب عاش في السويد وهو من الوجوه الموسيقية المعروفة في سبعينات القرن الماضي. عمل في الفرقة القومية كمنشد عند تأسيسها عام 1971 واضطر الى تركها بعد فترة وجيزة .كان خريج كلية الحقوق ودرس الموسيقى في المعاهد الخاصة اثناء دراسته الجامعية وتابع دراسته في السويد لاحقا. ساهم في تأسيس فرقة بابل الغنائية مع مجموعة من الفنانين العراقيين المقيمين في دمشق اوائل الثمانينات.كما ساهم في العديد من المهرجانات الدولية والعربية. في موسكو- برلين- باريس ومعظم الدول الأوربية، وأصدر البومين غنائيين، عما ليل البرد وعاتبني.كتب الموسيقى لعدد من المسرحيات التي nude celebrities انتجها بعض المسرحيين العراقيين المقيمين في السويد. كما كتب الموسيقى التصويرية لفلم وثائقي موسيقي سويدي.كتب الراحل اغاني الفلم العراقي " سندباديون " للمخرج العراقي هادي ماهود الذي يتحدث عن مأساة غرق السفينة التي كانت تحمل طالبي اللجوء والمتوجهة الى نيوزنلندا واستراليا .

 

 

 
stamp
Our website is protected by DMC Firewall!