الخميس05242018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home الأنباء الأنباء بارادايم تايمز أنباء شهريار خطر الاصابة بالربو الشديد والتهاب الانف والإكزيما

خطر الاصابة بالربو الشديد والتهاب الانف والإكزيما

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
384

يزداد خطر الاصابة بالربو الشديد والتهاب الانف والإكزيما في أوساط naked celebs الأولاد والمراهقين الذين يستهلكون الوجبات السريعة أكثر من
ثلاث مرات في الاسبوع الواحد, على ما جاء في دراسة جديد.
 وتستند هذه الدراسة على معطيات تم الحصول عليها من 319 الف مراهق تراوح اعمارهم بين 13 و14 عاما, فضلا عن 181 ألف طفل بين السادسة والسابعة من العمر شاركوا celebrity sex tapes في دراسة دولية أطلقت في العام 1991 في حوالى 100 بلد وتمحورت على مرض الربو والحساسيات التي تصيب الاطفال.
 وتبين للباحثين من جامعة أوكلاند في نيوزيلندا الذين أجروا أبحاثهم تحت إشراف البروفسور إنس اشر أن الوجبات السريعة هي النوع الوحيد من الاطعمة "المرتبط" بتفاقم أمراض الجهاز التنفسي, وذلك بغض النظر عن جنس الطفل وبلده وطبقته الاجتماعية.
 ومن شأن ثلاث وجبات سريعة في الاسبوع أو أكثر أن تزيد خطر إصابة المراهقين بالربو الشديد بنسبة 39 %, في مقابل 27 % للاطفال الذين تراوح أعمارهم بين السادسة والسابعة. وكشفت هذه الدراسة التي نشرت في مجلة "ثوراكس" التابعة للمجموعة البريطانية "بريتيش ميديكل جورنال" أن هذه الوجبات تزيد أيضا من خطر الإصابة بالتهاب الانف والاكزيما.
 وفي المقابل, يبدو أن استهلاك الفاكهة ثلاث مرات على الاقل في الاسبوع يحمي من الاصابة بهذا النوع من الامراض, مع انخفاضها بنسبة 11 cartoon porn videos % عند المراهقين و14 % عند الاطفال.
 ولفت الباحثون إلى أن هذه العلاقة ليست علاقة سببية, بل نتيجة إحصائية ينبغي أن تخضع للمزيد من الدراسات.
 وهم أوضحوا أنه "في حال تم إثبات هذا الرابط, ... فهو سيؤثر تأثيرا كبيرا على مجال الصحة العامة, في ظل تزايد استهلاك الوجبات السريعة على الصعيد العالمي .

أضف تعليق


 
stamp
DMC Firewall is a Joomla Security extension!