الثلاثاء06192018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home استهلال الرسائل استهلال الرسائل بارادايم تايمز تهاني و تبريكات تهنئة أسرة بارادايم تايمز للإعلام بعيد الاضحى المبارك

تهنئة أسرة بارادايم تايمز للإعلام بعيد الاضحى المبارك

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
happy

 يسعدنا ويشرفنا نحن أسرة بارادايم تايمز للثقافة والإعلام  ان نرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للأمتين الاسلامية والانسانية  بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعادهُ الله celebrity news على جميع المسلمين باليمن والخير والبركات،ومتمنين لحجاج بيت الله الحرام ان يُكتب حجاً مبرورا لهم،ونسأل الله جل شأنه ان يكرمنا ويكرمهم بالفوز بألامنيات والعيش بخير ومحبة وأخوة وسلام..دعونا نتشارك فرحة الاعياد الاسلامية،المسيحية،الصابئة،اليهودية وغيرها من الديانات والمعتقدات المحترمة لكي تنثرون فيها الحبور والسؤدد،ولنحمد الله  تبارك وتعالى لانه هيأ لنا طيبات ما أحل لنا بكل حب،فما أجمل الأيام التي تجمعنا وما اتعس الايام التي تبعدنا عن  بعضنا،دعونا نطلق العنان لتسكن الأفراح قلوبنا وترتسم الابتسامة على شفاه الكبار والصغار. معتذرين متسامحين من بعضنا البعض تائبين على ما حصل من أخطائنا بحق انفسنا وبحق الاخرين.راجين المولى عز وجل أن يوثق ارتباطنا بالشريعة الانسانية كلً حسب شريعته وقناعته. ميزاننا السماحة والتراحم وليصبح دستور أواصرنا.

الأخوة والأخوات كل عام وانتم بألف خير. إننا نتوجه إلى الله - تبارك وتعالى بالحمد والشكر،وندعوه أن يأخذ بأيدينا إلى ما فيه الخير  والصلاح،وأن تجتاز شعوبنا ما حل بها من رزايا وهموم ومحن   وأن يكون عيد الاضحى المبارك مناسبة لتجاوز الآلام وبلوغ الآمال. وأن يرحم أمواتنا وامواتكم ويجعلهم برحابه لأنه صاحب العطف العظيم،كما ندعوه عز وجل أن يعم السلام والرخاء عالمنا أجمع متحابين ومجتمعين على احترام بعضنا البعض إنه القادرالجبار .  
 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أثير محمد الشمسي
المدير التنفيذي عن أسرة بارادايم تايمز للثقافة والاعلام .

أضف تعليق


 
stamp
Our website is protected by DMC Firewall!