الأربعاء08222018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home حقيبة البلاغة حقيبة البلاغة بارادايم تايمز ربورتاجات بارادايم تايمز للإعلام ، جمعية جلجامش،المركز العربي السويدي بروتوكول مشترك من خلال حفل بهي

بارادايم تايمز للإعلام ، جمعية جلجامش،المركز العربي السويدي بروتوكول مشترك من خلال حفل بهي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
12049440 1650405965177251 8480795074578330886 n

 

المدير التنفيذي لبارادايم تايمز للإعلام : نعم نحن نريد ان نخطوا خطوات ثابته وواضحة  ، لاننا سوف نعقد تفهامات واتفقات مع جهات رصينة ومهنية . 

في بداية تقريرنا هذا بحثنا عن كلمة افتتاحية ننطلق منها بتقريرنا هذا فوجدنا المقولة التي تقول ان الصورة تعبر عن الف كلمة هي الانطلاقة الواقعية لهذا التقرير   حيث أن الجمعيات اعلاها كانت تعمل منذ سنين  بارادايم تايمز للإعلام ، جمعية جلجامش،المركز العربي السويدي  أقامت الحفل حسب البرتكول المتبع لدى منظمات المجتمع المدني بألاعلان عن انطلاق اعمالها بحفل واعلان رسمي بعد استحصال الموافقات بتأسيس هذه الجمعيات لتكون شمعات جديدة ومميزة في العمل التكاملي للمشهد الثقافي العراقي في المهجر والانطلاق للعمل مع جميع الفئات والجنسيات لتجسيد روحية الاندماج الذي يحافظ على روحية المعنى الذي يخدم قضايا الانسان ويعايش همومه وتطلعاته في بناء وحدات متكاملة على صعيد بناء الانسان ، فكان الاحتفال حافل ومتنوع ارتسمته ابتسامة المستقبلين للزوار منذ دخول الزوار  قاعة Brändan/ folketspark Norra Parkgatan 2 21422 Malmö الذي احتضن هذه الاحتفال .
كثيرة هي الجمعيات والمراكز التي تفتح ابوابها ولكن قليل منها من يستطيع المواصلة واثبات حضوره وسط مئات الجمعيات الناشطة ولكن كما القت جمعية جلجامش كلمتها من خلال الشابة المهذبة شمس حيث سطرت ما يعتقدون بأستطاعهم فعله ببساطة واناقة واكملتها عشتار الجابري باللغة السويدية  جاء ضمن سلسلة افعال واعمال كانت سبقت تأسيس الجمعية واعطت نتائج أيجابية وجميلة وبصمة واضحة من خلال تميز العمل ونوعيته ،، جاء بكلمتهم .
كلمة جمعية جلجامش
ينطلق اليوم حفلنا هذا من خلال وجودكم البهي في هذه المكان والتي طرزت بدفء وجودكم   وبجمال مشاركتكم  لنعلن عن انطلاق جمعيتنا ومزاولة عملها رسميا والتي نتمنى أن ،تنقلنا معاً الى الاجواء الانسانية والعمل الخيري  الفعلي الجدي ، لنأخذ على عاتقنا التذكير بأيامنا البغدادية التي توصف بالحب والعطاء  مرورا بابي نواس وحكايات الف ليلة وليلة ... فمن  ضفاف دجلة  انطلقت الامنيات واصبح الحلم حقيقة فتوجهت رحلة جلجامش هذه الجمعية الفتية بكل شئ  لتصل الى أرض الخيرات والجمال  دولة السويد حيث جعلنا من فضاء الحرية متنفس يلبس ثوب الانسانية والعمل المشترك  فجلسنا  منتظرين نوارس الشوق  لتحمل الينا  كل نسمة من عبير تغذى في ذلك المكان وتربى هنا في ارض وصفت  بالجمال.
أيها الأحبة .... نرحب بكم جميعا لحضوركم مزاولة نشاطنا رسميا والذي سوف يحمل بين طياته  أنشطة ترفيهه ورسائل لاتقبل التأويل.
 لجميع شرائح المجتمع بلمسات فنية وخبرات متراكمة من أجل أن تحتضن ، احلامنا وطموحاتنا بفضل دعمكم وتواصلكم على توسيع رقعة العمل الثقافي الواقعي الجميل النافع ليشمل كل جوانب الجمال  .
سوف تكون جمعية جلجامش مشاركة ومساهمة في عملية بناء قاعدة رصينة من الشباب الواعي على جميع المستويات .
السيدات والسادة الافاضل، نؤكد لكم ومن خلال حفلنا هذا بأن  جمعية جلجامش  ستكون مفتوحة الأبواب أمامكم وامام مواهبكم واهتمامكم لتحقيق طموحكم من خلال بيئة اجتماعية تحتضن الابداع اينما حل .
كما يسعدنا ان تكون  لنا شراكات ثقافية ستساهم في تحسين الاداء وتقديم الافضل . ختاما شكرا لحضوركم البهي وان شاء الله سوف نلتقي بمناسبات اخرى جميلة كطلتكم البهية .
بعدها تقدم رام famous people النشمي وميثم الكيلاني ليتحدثوا بلغتين هي العربية والسويدية عن المركز الثقافي العربي السويدي  سطروا من خلال كلمتهم ما قدموه على مر السنين الماضية وهذا الحفل ما هو الا اعلان عن تواجدنا رسمياً من اجل البروتكول المجتمعي في واقع منظمات المجتمع المدني.
أما celebrity sex tapes كلمة بارادايم تايمز للإعلام الذي قدمها الدكتور عبد الستار القنديل   بمقدمة جعلت من الجميع الوقوف  حيث قال :  اتوسم بالحاضرين خيرا ان نقف دقيقة صمت على جميع من سقط  من اجل ان يعيش الاخر .
ثم انطلق بتعريف من هي بارادايم تايمز وما قدمته بالتفصيل من خلال كلمة رائعة اشاد بها الحاضرين وبعدها اعلن المدير التنفيذي عن انطلاق افعال مجموعة نسائية تحت celebrity nude مسمى عشتار مالمو  تهتم بالنشاطات النسائية .
مقدمتا الحفل( هايدي وهنا  )  نثرتا الجمال العربي السويدي من خلال تناسق جاذبيتهم وابتسامتهم العريضة وملبسهن الخاص الذي لفت انتباه الجميع حيث جسدوا العلم السويدي بلونيه الاصفر والازرق  بتقديم فقرات الحفل باللغة العربية والسويدية بلغة تقديم أنيقة وكلمات رصينة  للمستمع تحمل فرحة مقدمتا الحفل مع الابتسامة التي تغص بها عيون الحاضرين فقد كانت فقرات الحفل منوعات فنية بين عزف على الة العود الشرقية حيث أطربنا مع أغانيات تراثية ليبحر بنا الى عالم الفن الجميل والاصيل للفن العربي .
حضر الحفل جمع من المصوريين العراقيين  والشعراء  الفنانيين ومنظمات المجتمع المدني وغيرهم حيث كانت celebrity sextapes الدعوة خاصة وليست عامة .

 

روابط صور الحفل

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.916359208417885.1073742096.308772229176589&type=3

 

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.916357938418012.1073742095.308772229176589&type=1

 

 

أضف تعليق


DMC Firewall is a Joomla Security extension!