الخميس05242018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home حقيبة البلاغة حقيبة البلاغة بارادايم تايمز ربورتاجات جمعية الابداع الفوتوغرافي تقيم معرضاً فوتغرافياً في الكرادة بموقع الانفجار الارهابي

جمعية الابداع الفوتوغرافي تقيم معرضاً فوتغرافياً في الكرادة بموقع الانفجار الارهابي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
13935125 1129204240459708 828062065494765170 n

افتتح في بغداد الاحد السابع من أب 2016 معرضا للصور الفوتوغرافية  الذي اقامته جمعية الابداع الفوتوغرافي . المعرض اقيم في الكرادة بالقرب من منطقة التفجير free celeb sextapes الأرهابي الذي راح ضحيته أكثر من 300 شهيد بين شاب وطفل وامرأة .مواساتا لاهالي الضحايا، افتتح المعرض اهالي الضحايا بمبادرة رائعه من جهة القائمين على المعرض . وقد حضر جمع غفير ومميز من الفوتوغرافيين العراقيين . وايضا حضور الجمعية العراقية للتصوير المركز العام بمعية رئيس الجمعية السيد هادي النجار وجميع اعضاء الجمعيه . من الجدير بالذكر ان جمعية الابداع الفوتوغرافي التي يراسها السيد علي مداوي ومقرها النجف الاشرف تعنى بالفن الفوتغرافي وقد استطاعت أن تثبت وجودها في الساحة الفوتوغرافية بالرغم من قصر عمرها لما تمتلكه من طاقات فنية في مجال فن الفوتوغراف. 

السيد علي مداوي صرح قائلا لبارادايم تايمز للأعلام :   أقيم هذا المعرض للصورة الصحفية للمصورين الشباب ...أحمد كاظم الموسوي و حسوني الاسدي و حسن الصبيحاوي و جواد كاظم الذين لم تحتويهم أي جهة حكومية celebrity gossip أو غير حكومية وهذا أقل ما نقدمه مواساة الى هذه الدماء الطاهرة ولاننا نؤمن ان الصورة الفوتغرافية هي رسالة حياة لجميع القتلة والارهابين ونحن سوف نستمر بهذه الارض وسوف يخرج منها كل طارئ ومرتزق .أما  الشهادات التقديرية للمصورين المشاركين بالمعرض وتوزيع الدروع فقد كانت مقدمة من الأستاذ صباح الجماسي  .

بدورها أكدت بارادايم تايمز للإعلام بالاشادة والشد على يد الجمعية بالتطور  حيث قال مديرها التنفيذي  سوف نسعى للعمل المشترك قريباًمبروك لجمعية الابداع الفوتغرافي معرضهم المميز.ومن جهة أخرى تم تسليم الاخ المصور الفوتوغرافي المبدع عبد الرزاق نعمة داود درع وشهادة مسابقة بارادايم تايمز والتي فاز بها الاخير بالمركز الاول بنسختها الاولى تحت عنوان ) #‏قُتِلَ_فَرداً_فَخَلَّد_أُمّةً‬ (على هامش المعرض الذي اقيم في الكرادة لجمعية الابداع الفوتوغرافي .

كرم السراي 

رابط الصور للمعرض .

https://www.facebook.com/ParadigmTimes/photos/?tab=album&album_id=1077708658949605

 

أضف تعليق


Our website is protected by DMC Firewall!