الخميس05242018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home نقش القلم نقش القلم بارادايم تايمز الفكرية رحلة مع موسوبوتاميا الكلارنيت والتشلو والبيانو

رحلة مع موسوبوتاميا الكلارنيت والتشلو والبيانو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
c6af3cfa847151

كانت رحلة في عالم السلم الموسيقي ولحن المعلومة الرشيقة، جعلتنا celeb sex video نتجول بين المدارس الموسيقية  من الارجتين الى السويد الى أرض القيثارة الذهبية أرض أور العظيمة . نعم كانت رحلة قادها أعضاء فرقة موسوبوتاميا والتي تتألف من الموسيقيين العراقيين: عازف موسوبوتاميا الكلارنيت علي خليل شوقي  ، عازف البيانو محمد عثمان صدّيق، عازف التشلو قصي Bbw Porn حسين قدوري  .

في مدينة مالمو السويدية  غصت القاعة بالحضور  في كل مقعد وممر . حضور متنوع الذي لم يقتصر على الأسس العامة لكل حفل موسيقي او بالاحرى معزوفات سمفونية  لمرحلة برزت لنا جمالية الجهد والتنقل بين ميادين التطبيق العملي والنظري في عالم السلم الموسيقي.
أن نشوء السلم الموسيقي قد تجسد بفكرة الصعود والنزول  ولكن من خلال أوتار الكلارنيت ، nude celebs التشلو ، و البيانو الى أعلى السلم  الذي جعلنا نتعامل مع النغمة أستجابة للإرواح العطشى للترجمة وتقريب ،فضاءات ومساحات يحتاج الوقوف عندها ساعات لنجعل من اجزاء العمل بمثابة لوحة لاتختم ، بل تنتظر لمسة أخيرة باحثين بين ارواح كل من حضر وتفاعل وتناغم بدموعه وفرحه وشوقه وصدقه.
شكراً لهذة الرموز الإبجدية وادوات الربط والتنظيم بين الحرف celebrity sextapes وبين العزف . ومن جميل الذكر أن يشرح لك المايسترو أسم ونوع وتاريخ المقطوعة قبل أن نسمعها . فهو أسلوب أقل شيوعاً وأكثر جمالاً وتأثيراً فقد يتفرع عنها كثير من النقاط الفرعية في سبيل المزاوجة  بين ماحدث من هز الرأس من الاعلى الى الاسفل ودموع نزلت بدون شعور وحركات ليس افتعالية ولكنها فعلية بطبيعة حلقات الحضور  الروحي بطريقتها المولوية ولكنها اوتار الكلارنيت ، التشلو ، و البيانو ، وبين مقطوعات أوائل البشرية ودمجها بالنفخ في انابيب الكلارنيت ، الذي كل مانعرفه عنه هو رمز منفرد عن ألة الناي التأريخية التي أصلحت الروابط بين جسور الافتتاح والختام  ، مروراً بعيد المرأة العالمي الذي أهدو لها  أجمل وآرق معزوفات أستنشقها الجميع  في مطلع من براعة وقدرة فائقة في أطلاق ألاوصاف والانواع بين المقام والمعزوفة السمفونية من أغاني . صغيرة جنت وانت صغيرون ، جي ماعندي والي مروراً بشذى صباح الكلمة والدفْ الصباحي  بين ذوبان ندى الآرز البناني على صوت فيروز لتحرك مساحات التركيز على الجانب الأنساني في الموضوع برمته.
أما الآيحاء الغريب الذي كان يسود تفاصيل حركة العازفين وتفاعلهم   مع الآله فهذه وحدها تحتاج أدوات دقيقة ومفصلة لمعاني اوضح والانشد والانذر المرادفة ، للأفراط والتفريط معاً في أستعمال الحالة الدرامية في التقلب بالوجه والجسد . ولكنها هنا كانت بكل وضوح ، لتسلك مسالك روحية  الى الحضور عن طريق فرصة فهم ما تقدم بدون تقييد او تحولات لاتنفع الا لبروز عضلات متكررة بكثير من الامسيات الموسيقية .


شكراً لجميع من ساهم في أشاعة البهجة والفرح على الارواح في تلك الرحلة التي لاتوصف ألا مع موسوبوتاميا الكلارنيت والتشلو والبيانو ،صاحب القوة الوصفية بمذاق الآرث الممزوج بعطش رحلة الانسان الباحث عن بوصلته .


شكراً لكم من قلبي nude celebrities وعقلي فرقة موسوبوتاميا عازف الكلارنيت علي خليل شوقي  ، عازف البيانو محمد عثمان صدّيق، عازف التشلو قصي حسين قدوري . 

#‏بارادايم_تايمز_للأعلام‬
رحلة مع موسوبوتاميا الكلارنيت والتشلو والبيانو

 https://www.youtube.com/watch?v=CPTkUmlgYuo&fb_action_ids=10205331344995934&fb_action_types=og.shares

 

أضف تعليق


 
stamp
Our website is protected by DMC Firewall!