الجمعة11162018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home نقش القلم نقش القلم بارادايم تايمز المجتمعية العمّالة أشرف منا جميعاً!

العمّالة أشرف منا جميعاً!

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
1CEAE63B-39A7-4D85-80DD-0CC3673D6E7C w640 r1 s


العمّالة يمثلون الطبقة الفقيرة المسحوقة،وفي الوقت نفسه فإن نهضة البلد وعمرانه ومشاريعه لا تتم إلا من خلال جهدهم وعرقهم،هؤلاء الذين أراهم عند الفجر يتوجهون إلى مواقع البناء والعمل،يعملون بلا كسل أو تذمر، في برد الشتاء ولهيب الصيف،مقابل مبالغ زهيدة تسد رمقهم ليوم celeb sex tapes واحد،دون تقاعد أو ضمان صحي أو تأمين وتعويض عن الحوادث!
هؤلاء البناة يستحقون أن نقبل أياديهم الخشنة،فهم يذكروننا بتقصيرنا ونرجسيتنا المرضية،نحن الذين لا نجيد سوى الكلام والخصام والادعاءات الفارغة!
العمّالة يا سيدي المثقف أشرف من الوزير الذي يستغل منصبه لأغراضه الخاصة أو يجلس في بيته ولا يؤدي واجباته بسبب الخلافات السياسية، والعمّالة أشرف من البرلماني الذي يقبض الملايين celebrity porn video ويتقاعس عن مسؤولياته ويعطل تشريع القوانين التي تهم ملايين الناس بسبب انحيازه الحزبي أو الطائفي!
العمّالة Naked Girls أشرف من سياسي يتاجر بمصير بلده ويسفك دماء الأبرياء ويقبض المليارات من الخارج لتخريب بلده!
العمّالة أشرف من المقاول الذي يسرق المال العام ويغش ويخدع ويتلاعب ويؤخر في المشاريع من اجل nude celebs الربح الحرام!
العمّالة أشرف من الإعلامي المرتشي الذي يكذب ويشوه الحقائق من أجل ثمن بخس!
العمّالة أشرف من الاستاذ الذي يتكاسل أمام طلبته أو يبتزهم..العمّالة أشرف من الطبيب الذي يرتدي قناعين،أحدهما مكفهر في الصباح في المستشفى الحكومي، والثاني مبتسم في المساء في عيادته الخاصة!
العمّالة اشرف مهنة على وجه الأرض لأنها تعني البناء والإنجاز والإخلاص celeb news في العمل والجهد الحقيقي أمام كسل ونذالة الآخرين!!!!

 

 

 

أضف تعليق


 
stamp
Our website is protected by DMC Firewall!