الجمعة05252018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home نقش القلم نقش القلم بارادايم تايمز السياسية شكرا قناة البغدادية، لكن...

شكرا قناة البغدادية، لكن...

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
95bd6

قبل قليل انتهيت من مشاهدة الجزء ٣ من nude celebrities لقاء القائد العسكري المنكسر ‫‏مهدي الغراوي‬ وحديثه عن قضية احتلال ‫ ‏الموصل‬ من قبل ‫ ‏داعش‬ اريد ان اسجل هذه celebrity sextapes النقاط:
١- اخي الغراوي، انت قائد عسكري، كان عليك ان تظهر ببزتك العسكرية حتى لو كنت مهزوما، celebrity porn fakes هل تتذكر زعماء النازية واليابان ماذا لبسوا يوم التفاوض مع قوات الحلفاء المنتصرة، فكيف بك وانت اشرف من النازية وعدوك ليس جيشا منظما مثل الحلفاء؟
٢- لحيتك لن تحرر الموصل، احلقها حفظا للشرف العسكري واناقته.
٣- كان عليك ان تكتب مذكراتك وتسندها بالوثائق لا ان تخرج مع اعلامي وتتنافس معه كما لو كنتما في عراك ديوك ولا تدري ماذا تقول.
٤- لم celebrity news افهم منك الحقيقة فقد ضاعت في بلادة الاسئلة وعدم تسلسلها.
٥- لم يكن الاخ نجم الربيعي موفقا في ادارة هذا الحوار التاريخي لكثرة مقاطعته للضيف ولتبنيه اراء سياسية مسبقة.
٦- الاخ الربيعي لايمتلك كاريزما تؤهله لخوض هكذا موضوع، كنت اتمنى ان يحاور الغراوي نبيل جاسم او احمد ملا طلال او فلاح الذهبي او سعدون ضمد او غيرهم من المحاورين البارعين.
٧- اخطاء celebrity sex tapes الرييعي النحوية كارثية لكن المشكلة الاكبر هي انه يتكلم اكثر من ضيفه، نصيحتي المتواضعة له ان يتفرج على مذيعي ال bbc مثلا او cnn ليتعلم فن ادارة الحوار التلفزيوني.
٨- على وزارة الدفاع العراقية احالة كل من اتهمه الغراوي والاخير نفسه، الى محكمة عسكرية معلنة للرأي العام لنقف على وجه الحقيقة.
٩- على الاستخبارات العسكرية التحقيق لمعرفة من وراء تسريب اتصالات الجيش العراقي ومعاقبته لان هذا خزي مابعده خزي.
١٠- إلنا الله.

 

أضف تعليق


 
stamp
DMC Firewall is a Joomla Security extension!