الثلاثاء06192018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home سيماء الفتوغراف سيماء الفتوغراف بارادايم تايمز اقصوصة لقطة فتــاح الفال

فتــاح الفال

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
9369 4182482220636 1764959868 n

رجل كان يتجول في ازقة بغداد ودرابينها ومعه دفتره ودواته ونقيع الزعفران وهو يصيح مترنما (فتاح celebrities sex videos فال ..عداد نجم ..فوا….ل ) ثم ينادي ( فوال …فتاح فال …عداد نجم …فوا…..ل )
اشتهر ضرب الرمل في بغداد وسيلة من وسائل الارتزاق يتذرع بها بعض الزاعمين باستطلاع الغيب واستجلاء المستقبل . وكانوا ينتشرون في زوايا معينة بين شوارع الكرخ ولاسيما في منطقة علاوي الحلة وقد استساغ بعضهم الجلوس في منطقة الميدان في الرصافة او في باب الشيخ …وهم جميعا ينتخبون الاماكن الزاخرة بالعابرين وقد يطول جلوسهم بلا جدوى وامامهم المناديل Blowjob مفروشة على الارض وقد نثروا فوقها طبقة سميكة من الرمل ….وحين يكلفون بأستطلاع الضمير يرسمون على الرمل باصابعهم خطوطا ونقاطا كيفما اتفق ثن يحصون مارسموا ويقابلون رموزه بمعاينها في كتاب خاص بعلم الرمل يحملونه معهم دائما .
وفي بعض الأحيان ينصحون المرأة البغداديه بعمل أستخاره كالآتي تجلس المرأة في ليلة nude celebrities الجمعة قبيل اذان العشه في مفرق اربعة طرق بعد ان ترمي بكل طريق حجرا وتنوي قائلة : ياخيرة الدرب انطيني ما بالگلپ . ثم تجلس ساكتة الى ان يمر شخصان يتحادثان فيما بينهما فتنصت المستخيرة الى حديثهما ثم تفسره فأذا قال احد المارين لزميله (آني كتله موافق روح اتوكل على الله ) فتكون تلك الخيرة جيدة حسب اعتقادها لذلك تعود الى بيتها فرحة مسرورة اما اذا قال احدالمتحدثين .. ( لاوداعتك ..وروح ابوك لاانزل راسي ولااطلب منه كل شئ ) فان المستخيرة تعود الى بيتها يائسة من هذا الفال . وهناك بعض الصبيان الذين يعجبهم معاكسة المستخيرات حيث يمر بعضهم من امامهن وهم يتحدثون بما شاؤا بقصد الاستئناس فبعضهم يفرح المستخيرات وبعضهم يحزنهن بأقوالهم .
اما البنات ( غير المتزوجات ) فاستخارتهن غالبا مقصورة على تلهفهن لمعرفة بختهن في الزواج حيث تتناول كل منهن ( لفة خبز وبصل في ليلة السبت ) وتنوي قائلة ( ياسبت ياسبوت راويني بختي كيل ماموت ) فانها سترى حلما في تلك الليلة تقصه صباح اليوم التالي على امها التي تصغي الى وقائعه متلهفة هي الاخرى لمعرفة ما naked celebs سيكون مستقبل ابنتها مرددة بين حين واخر : خير .. انشاء الله … خير ثم تفسره ان كان الحلم في صالح ابنتها وان – ابن الحلال – بأنتظارها وسيرسل امه قريبا لخطبتها ، واذا كان الحلم رديئا لايبشر بخير فانها تقول لابنتها احجيه بالحمام باعتقادها انه سيفسد ولن يتحقق.

 

 

 

أضف تعليق


 
stamp
DMC Firewall is a Joomla Security extension!